“إنفوتايمز” تنظم هاكاثون “البيانات لأجل المرأة” نهاية أكتوبر

1 min read

تنظم شركة “إنفوتايمز“، في الفترة من ٢٩ – ٣١ أكتوبر، هاكاثون بعنوان “البيانات لأجل المرأة”، بالقاعة الشرقية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يستهدف الهاكاثون عقد مجموعة من الجلسات التي تجمع بين الصحفيين المتخصصين في البيانات والمبرمجين والمصممين والناشطين في مجال قضايا المرأة، من أجل الخروج بتحليلات وقصص صحفية وتصميمات معتمدة على بيانات متصلة بقضايا المرأة.

من المُقرر أن يشارك بالحضور كل من چيس داتون، سفير كندا في القاهرة، ورودة الأمير علي، مديرة برامج الاتحاد الدولي للاتصال التابع للأمم المتحدة، ويحاضر في المؤتمر مجموعة متنوعة من الخبراء في مجالات متعددة، من بينهم: خالد ختاك، صحفي باكستاني ومدير تحرير موقع قصص البيانات، ود. نجلاء رزق، مؤسسة ومديرة مركز الوصول إلى المعرفة من أجل التنمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعمرو العراقي، صحفي بيانات والمدير التنفيذي لشركة إنفوتايمز، وغيرهم.أما المحاضرين في الجانب الصحفي، فيشارك

إيهاب الزلاقي، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة المصري اليوم، وإيهاب سلام، مدرب حر في العديد من المنظمات داخل مصر وخارجها، ومحمد الهواري، رئيس وحدة المالتيميديا في صحيفة المصري اليوم.

يمكن للمهتمين بالمشاركة في المؤتمر، التسجيل من هنا.

لمعرفة المزيد، يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر من هنا.