بالشراكة مع “إنفوتايمز”.. “النادي الإعلامي” يفتح باب التسجيل لحضور منتدى “إعلام مصر”

1 min read

أعلن النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار “DEDI”، اليوم، عن فتح التسجيل لحضور فعاليات “منتدى إعلام مصر”، في نسخته الأولى، تحت عنوان “الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام”، وتعقد فعاليات المنتدى بالقاهرة، يومي 28 و29 أكتوبر 2018، بحضور 500 صحفي وإعلامي.

وينظم المنتدى في نسخته الأولى بالشركة  مع مؤسسة “إنفوتايمز”، والتي تأتي في إطار دعم النادي الإعلامي للمبادرات الإعلامية العربية التي تسعى لتطوير العمل الصحفي، كما سيتم تنظيم جلسة ضمن فعاليات المنتدى، لعرض أهم القصص الصحفية التي أنتجتها “إنفوتايمز” خلال الفترة الماضية، والتي أثرت المجال الإعلامي بالعديد من القصص الجادة المدعومة بالبيانات، حيث أن “صحافة البيانات” ستكون ضمن المحاور الرئيسية التي يتبناها المنتدى في نسخته الأولى هذا العام

كما يناقش المنتدى تطورات صناعة الإعلام في العالم، وتحديات “عصر ما بعد المعلومات”، والتعرف على أحدث طرق إنتاج المحتوى وعرضه في وسائل الإعلام بأنواعها كافة، كما يستعرض تجارب دولية في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال، ونقل الخبرات في هذا الإطار.

يشارك في المنتدى صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل “بي بي سي، والتليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس 24، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني .أوف كوم”.

كما تقدم، خلال فعاليات المنتدى، مؤسسات إعلام مصرية وعربية، مثل: “أونا للصحافة والإعلام، والغد الأردنية”، تجاربها الناجحة في مجال إنتاج المحتوى الرقمي.

للتسجيل في المنتدى اضغط  هنا