“بلومبرج نيوز” تستقبل طلبات التقدم إلى برنامجين تدريبين مدفوعي التكاليف في ٢٠١٨

1 min read

تستقبل “بلومبرج نيوز” حاليًّا طلبات التقدم إلى برنامجين تدريبين مدفوعين التكاليف، إذ تسعى إلى ضم متدربين إلى فريقها المختص بالأعمال الجرافيكية، خلال فصلي الشتاء والصيف من العام القادم ٢٠١٨.

 

وتبحث “بلومبرج” في المتقدمين على خبرة باستخدام Illustrator/Photoshop، وHTML، وCSS، وJavaScript بما في ذلك Node وD3، بالإضافة إلى معرفة بـQGis، وTopojson وغيرها من أدوات رسم الخرائط، وكذلك دراية بـR أو Python من أجل تحليل البيانات، ويفضل أن تكون لدى المتقدمين معرفة بـCanvas وWebGL.

 

يجب أن يكون لدى المتقدمين قدرة استثنائية على الحكم على الأخبار وفضولًا كبيرًا وطاقة إبداعية للتصميم والابتكار وحماسًا لإنتاج قصص غنية بالبيانات عن قطاع المال والأعمال والأسواق والاقتصاد والتكنولوجيا والسياسة والسياسات العامة.

 

إذا كنت طالبًا بالجامعة أو تخرجت حديثًا، يمكنك التقدم إلى البرنامج التدريبي الذي يستمر ١٢ أسبوعًا ويبدأ من يناير ٢٠١٨، من هنا، أو البرنامج الذي يستمر ١٠ أسابيع ويبدأ من يونيو ٢٠١٨، من هنا، مع العلم أن موعد التقدم النهائي للبرنامجين هو ١٥ نوفمبر ٢٠١٧.

 

على المتقدمين إرفاق سيرة ذاتية، ورابط إلى ملف تعريفي بهم portfolio أو إلى صفحة Github وخطاب قصير يشرحون فيه الأسباب التي دفعتهم إلى التقدم للعمل مع فريق “بلومبرج” للأعمال الجرافيكية، مع تعريف بسيط بأنفسهم.

 

للاطلاع على بعض ما قامت به “بلومبرج” خلال الفترة الأخيرة، اضغط هنا.