قناة TeN شريكا إعلاميا لـ”منتدى إعلام مصر”

1 min read

وقعت قناة TeN والنادي الإعلامي التابع للمعهد الدنماركي المصري للحوار DEDI، اتفاقية شراكة، لتصبح قناة TeN شريكًا إعلاميًا في النسخة الأولى لمنتدى إعلام مصر، الذي ينظمه النادي تحت عنوان: “الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام”، يومي 28 و29 أكتوبر 2018.

ومن المقرر بث فعاليات المنتدى الذي سيعقد بالقاهرة بحضور 500 صحفي وإعلامي بشراكة إعلامية مع العديد من المؤسسات الاعلامية المصرية والعالمية على شاشة TeN بجانب لقاءات وحوارات مع المشاركين.

ويشارك في المنتدى صحفيون من مؤسسات إعلام دولية، مثل: التليفزيون الألماني، ونيويورك تايمز، وفرانس 24، وهيئة تنظيم الإعلام البريطاني (أوف كوم)، ويتضمن المنتدى 6 جلسات نقاشية والعديد من ورش العمل بالإضافة إلى الجلسة الافتتاحية والجلسة الختامية.

يناقش المنتدى العديد من القضايا الإعلامية مثل وسائل الإعلام الجديدة، والأخبار المزيفة، والمحتوى الحديث، ورواية القصص الرقمية، وصحافة البيانات، والأنظمة الإعلامية حول العالم، والاتجاه نحو الوسائط الرقمية والأدوات الإعلامية الجديدة، كما يستعرض تجارب دولية في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال، ويعرض تجارب تنظيم الإعلام في العالم.