DJNF الأمريكية تقدم تدريبا في مجال “صحافة البيانات” صيف 2019

1 min read

 

تقدم مؤسسة Dow Jones News Fund  الأمريكية تدريبًا في مجال “صحافة البيانات، وسائل الإعلام الرقمية، التقارير الاقتصادية و مجال التحرير متعدد المستويات”، كما أنها تدعو المؤسسات الإعلامية لتوظيف متدربيها في صيف 2019.

وللسنة الرابعة على التوالي، سوف يقوم الصحفيون والمحققون الاستقصائيون بتدريب المتدربين في مجال صحافة البيانات لمدة أسبوع، سيتعلم المتدربين من خلاله كيفية الكشف عن البيانات وتحليلها لإخبار القصص المهمة.

كما سيتلقى المتدربون الداخليون المتخرجون في DJNF تدريبا متخصصًا في البرامج الداخلية التابعة للمدارس الرائدة في الصحافة؛ و ذلك قبل تقديم التقارير للعمل؛ لمدة تتراوح بين 10 و 12 أسبوعا؛ و سيقوم المتدربون في وسائل الإعلام الرقمية بإنتاج مشروع متعدد الوسائط مقنع أثناء تدريبهم في جامعة ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية؛ عن  “المتشردين  بلا مأوى في فينيكس”.

و قالت ليندا شوكلي العضو المنتدب لـ DJNF:  “إن المحررين الذين يحتاجون إلى مفكرين و ناقدين في غرف الأخبار الخاصة بهم؛ سوف يجدون هذه الصفات و أكثر في متدربينا في مؤسسة نيوز؛ إننا نعمل بجد لتوظيف و تدريب الصحفيين الطموحين التنافسيين بمهارات الصناعة الرقمية اليوم”.

في عام 2018؛ وضع شركاء المؤسسة منافذ إعلامية متنوعة من الصحافة المطبوعة و التليفزيون و الراديو ومنظمات الصحافة الرقمية وغير الربحية بما في ذلك:  BuzzFeed, Connecticut Public Radio, Geekwire, Hawaii News Now, Pittsburgh Post-Gazette, The New York Times, TheStreet, Inc., SourceMedia, The Texas Tribune and The Wall Street Journal

للتقديم على تدريب DJNF. اضغط هنا

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي:

520-5929 (609)

أو التوصل عبر البريد الإلكتروني

linda.shockley@dowjones.com