“إنفوتايمز” يعلن عن 4 وظائف جديدة بـ”دوام كامل”

1 min read

يعلن موقع إنفوتايمز عن توفير 4 وظائف جديدة بـ”دوام كامل”، حيث تشمل الوظيفة الأولى، البحث عن Information design specialist مصمم بيانات، يجمع بين مهارتي التصميم والتحريك الجرافيكي، وحس التمثيل البصري للبيانات، للعمل بدوام كامل.

يشترط أن يجيد الشخص المطلوب العمل على برنامجي Adobe Photoshop وAdobe Illustrator إجادة تامة، بالإضافة إلى إجادة أحد برامج تصميم البيانات (يفضل Tableau Desktop)، وإجادة أساسيات التحريك الجرافيكي باستخدام Adobe After Effects.

إن كنت مهتمًّا بالتقدم لهذه الوظيفة، اضغط هنا.

كما يبحث الموقع عن Web Developer مطور ويب شامل للعمل بدوام كامل، يجمع بين المهارات اللازمة لتطوير الواجهتين الأمامية والخلفية للموقع، والتعاون مع فريق العمل لإنتاج المحتوى بأفضل هيئة ممكنة.

يشترط أن يجيد الشخص لغات HTML وCSS وJavascript، مع إلمام بمكتبة D3.js، بالإضافة إلى إجادة PHP وPython وSQL، وإتقان التعامل مع WordPress، ويفضل أن تكون لديه معرفة بلغة R.

إن كنت مهتمًّا بالتقدم لهذه الوظيفة، اضغط هنا.

فيما يبحث “إنفوتايمز” عن صحفيين مساهمين للعمل عن بعد، يجمعون بين المهارات الصحفية المختلفة بدايةً من اقتراح الأفكار، وتطويرها، والتواصل مع المصادر، وكتابة مواضيع صحفية سليمة، وبين مهارات التعامل مع البيانات بدءً من استخلاصها إلى تحليلها وعرضها ضمن سياقها الصحفي.

بالإضافة إلى إتقان الكتابة باللغة العربية كتابة سليمة لغويًّا وإنشائيًّا، يشترط أن يجيد الصحفي، وإن إجادة مبدئية، المهارات التالية:

  • مهارات التنظيف الأساسية للبيانات على MS Excel أو Google Sheets.
  • مهارات تحليل البيانات الأساسية على MS Excel أو Google Sheets.
  • إجادة التعامل على أداتين على الأقل من أدوات التمثيل البصري للبيانات السريعة على الإنترنت.
  • يفضل أن تكون لديه معرفة ببرنامج Tableau Desktop.
  • يفضل أن تكون لديه فكرة عن لغات البرمجة الأساسية HTML وCSS وPython، ليكون قادرًا على الأقل على العمل بجانب المصممين ومطوري الويب في فريق إنفوتايمز.
  • يفضل أن يجيد الكتابة باللغة الإنجليزية.

إن كنت مهتمًّا بالتقدم لهذه الوظيفة، اضغط هنا.

كما يبحث الموقع عن Business Development Manager  مدير تطوير أعمال للعمل بدوام كامل، ليتولى مهمة توسيع شبكة عملاء الشركة، والتواصل مع العملاء، والربط بين احتياجات العملاء وعمل فريق التحرير.

يشترط أن يكون لدى الشخص شبكة علاقات واسعة بين إدارات المؤسسات الصحفية، بالإضافة إلى علاقات أخرى في إدارات المؤسسات الأكاديمية وغيرها، ويجيد التواصل وعقد الاجتماعات مع العملاء باللغتين العربية والإنجليزية إجادة تامة، بالإضافة إلى القدرة على بلورة رؤية الشركة، ووضع الخطط الاستراتيجية ومتابعة تنفيذها مع الإدارة.

إن كنت مهتمًّا بالتقدم لهذه الوظيفة، اضغط هنا
ا
لموعد النهائي للتقديم 30 يونيو