” DATA4CHAN” تقدم 3 ورشات في صحافة البيانات

1 min read

 

تعلن DATA4CHAN.GE استقبال الطلبات المفتوحة لحلقة العمل الثانية لعام 2018 التي تقام في مدينة عمان بالأردن في الفترة 29 يوليو – 2 أغسطس 2018، من خلال تقديم 3 ورشات في مجال صحافة البيانات تتمثل في: “ورشة قائد الفريق، ورشة المجتمع المدني، ورشة فريق المبدعين”، حيث تقدم الأشخاص الموهوبين في  القصص المرئية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني التي لديها مجموعات بيانات و قصص قوية و رائعة.

عملية التقديم تنافسية بصورة كبيرة​​؛ و يتقدم أكثر من 20 شخصًا بطلب حجز مكان في أحد ورش العمل؛ لذلك يجب التأكد من وضع أفضل ما لديك قدمًا و لا تتسرع في عملية التقديم الخاصة بك، حتى يتمكن فريق DATA4CHAN من فهم هويتك. كما يوصل الفريق بمراجعة الأحداث و المشروعات السابقة للتعرف على كيفية القيام بأشياء في ورشة عمل DATA4CHAN.GE.

و تقدم DATA4CHAN.GE العديد من المزايا: حيث تغطي نفقات السفر والإقامة لجميع المشاركين المختارين، كما يحصل المشاركون على بدل يومي معتدل لتغطية النفقات الإضافية داخل البلد مثل سيارات الأجرة والطعام؛ و يتم تقديم وجبتي الإفطار و الغداء كل يوم؛ و إذا كان لديك أي أسئلة، اضغط هنا.

و من خلال ورش العمل؛ لدى DATA4CHAN فرق متعددة التخصصات تتألف من باحثين للبيانات – المبرمجين – مصممي UX و مصممي للجرافيك (منظمات المجتمع المدني) لخلق تصورات للبيانات و وضع استراتيجيات جديدة تؤيد فكرة وتجمع DATA4CHAN بين منظمات المجتمع المدني و القطاع الإبداعي لإنشاء صور مرئية تهدف إلى رفع مستوى المشاركة العامة و الدعوة الفعالة؛ و التي بدورها تؤدي إلى تغيير إيجابي متميز؛ حيث تقدم 3 ورش عمل و تتمثل في الاتي :

1 –  ورشة قائد الفريق:

للتفاصيل والتقديم. اضغط هنا

2 – ورشة المجتمع المدني:

للتفاصيل والتقديم اضغط هنا

3 – ورشة فريق المبدعين:

للتفاصيل والتقديم اضغط هنا

 

الموعد النهائي للتقديم يوم الاثنين الموافق 25 يونيو 2018.